اتحاد الإمارات للجوجيتسو يدعو جمهوره ولاعبيه للتصويت لبلقيس الهاشمي

  • 24 / Dec / 2018

دعا اتحاد الإمارات للجوجيتسو لاعبي وجمهور رياضة الجوجيتسو على مستوى الدولة للتصويت للاعبة بلقيس عبد الكريم الهاشمي، لدعم ملف ترشيحها ضمن جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي بدورتها العاشرة عن فئة "أفضل رياضي ناشئ محلي".

وتأتي هذه الدعوة في وقت أطلق الاتحاد خلاله حملة دعم واسعة عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي التابعة له، بهدف تكثيف حضورها وتعزيز إمكانات فوزها تكريماً للعبة الجوجيتسو بشكل عام، ولبنت الإمارات التي باتت مسيرتها علامة فارقة في هذه الرياضة بشكل خاص، حيث حققت بنت الإمارات إنجازات عالمية كبيرة، ووصلت بها إلى أهم المحافل الرياضية الدولية، وبلقيس هي خير مثال عن الإبداع الرياضي بعد حصولها على ذهبية بطولة العالم لأشبال الجوجيتسو تحت الـ15في مونتينيغرو.

وتأهلت اللاعبة بلقيس عبد الكريم مع 6 لاعبين ولاعبات ناشئين ضمن الفئة التقديرية لنيل الجائزة، وسيتم حسم الترتيب النهائي عبر التصويت سواء من خلال قناة دبي الرياضية والتطبيق الذكي للجائزة، أو إرسال رسالة نصية تحتوي على الرمز S1، على الرقم 5152 لحاملي خطوط اتصالات، ورقم 1000 لحاملي خطوط دو، حيث سيستمر التصويت لغاية 31 ديسمبر، على أن يعقد الحفل الختامي للإعلان عن الفائزين يوم 9 يناير.

وأشار الاتحاد إلى أن مساندة اللاعبة الإماراتية الواعدة، ومنحها التصويت سيتيح لها فرصة اعتلاء منصة التكريم وتكليل جهودها الحثيثة ومثابرتها نحو تقديم أفضل إمكاناتها، لتغدو مثالاً يحتذى به للفتاة الإماراتية ومصدر فخر لعائلتها ومجتمعها.

وبهذه المناسبة قال من محمد حسين المرزوقي مدير إدارة التسويق والاتصال والمالية في اتحاد الإمارات للجوجيتسو: "يغمرنا شعور بالفخر والاعتزاز بإنجازات اتحاد الإمارات للجوجيتسو المتحققة خلال السنوات القليلة الماضية، وفي مقدمتها بناء جيل إماراتي قوي وواعد، يملك القدرة في الحفاظ على مكتسبات الحاضر، والمساهمة في بناء الحضارة لدولتنا الغالية، التي باتت اليوم نموذجاً للتسامح والتعايش والعطاء والإبداع. ويأتي ترشح اللاعبة المبدعة بلقيس للفوز بجائزة الشيخ محمد بن راشد للإبداع الرياضي تكليلاً لجهود الاتحاد ومصدر فخر لنا ولزملائها ولمجتمع الجوجيتسو الإماراتي بالكامل".

وأضاف المرزوقي: "نتمنى لبلقيس التوفيق والنجاح، وأن تصل لمنصة التكريم، لتكون محفزاً للاعبي ولاعبات الجوجيتسو، ومضاعفة الجهود نحو تحقيق مبتغاهم".

وتجدر الإشارة إلى أن جهود اتحاد الإمارات للجوجيتسو في نشر رياضة الجوجيتسو في دولة الإمارات ركزت على تسليط الضوء على المواهب الصاعدة ومنحهم الفرص لاكتساب الخبرة وتطوير الأداء، وتشجيعهم على اتباع أسلوب حياة أكثر انضباطاً وصحة، وذلك بما ينسجم مع رؤية الاتحاد الرامية إلى بناء نماذج ملهمة تكون قدوة للأجيال ضمن مجتمع يقدر أهمية الرياضة.

Share it